تجاري
  • باقات الاشتراك

تستطيع مجموعة أجهزة أر ناتشر المُقدمة من شركة SET أن تتعامل مع أوزان مختلفة من النفايات بدءاً من 25 كجم وصولًا إلى 10 طن، وذلك كله من خلال الأجهزة الأوتوماتيكية 3 في 1.

تواجه دولة الإمارات العربية المتحدة أزمة كبيرة مع النفايات، حيث أنه من المتوقع أن يزداد عدد السكان بشكل متسارع خلال السنوات القليلة القادمة. وتتجاوز النفايات نسبة 22,000،25 هكتار (في أبوظبي وحدها) حتى تاريخ اليوم. ويتم ارسال النفايات الغذائية مباشرة إلى المكب وإلقائها دون اتخاذ أية تدابير. وتنبعث جراء عملية طمر النفايات نسبة كبيرة من غاز الميثان الذي يزيد ضرره على الإنسان بمقدار 2 مرة عن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

بعد سنوات من البحث والتطوير، تقدم شركة SET الحل الأمثل لمشكلة النفايات الغذائية، بما يُمكن أن يحول مسار عملية دفن القمامة حيث ترى شركة SET أنه من أجل الحد من تفاقم مشكلة النفايات، ينبغي معالجة النفايات من المصدر. لذا توفر شركة SET تقنية مميزة تقلل من حجم نفايات الطعام بنسبة تصل إلى 90٪ إلى جانب إمكانية استخدام نسبة 10٪ المتبقية كسماد شديد الخصوبة يتم تسويقه كسماد عضوي 100٪. وتُقدم هذه التقنية بما يخدم الأحجام المختلفة من النفايات، وذلك بما يلائم الأسر والمجمعات التجارية والهيئات الحكومية والوحدات الصناعية المتنوعة.

السعات المتاحة: 2 كجم، 10 كجم، 20 كجم، 25 كجم، 75 كجم، 125 كجم، 500 كجم، 1000 كجم، 1250 كجم وحتى 10 طن. وبالنسبة للوحدات الأكبر حجمًا، يتم تصنيع وحداة حسب متطلبات العميل.

فكّر للمستقبل!

قُم بالاستفادة من نفايات اليوم، من أجل غد أكثر اخضرارًا!

تمتلك مجموعة أر ناتشر المُقدمة من شركة SET للحلول الصناعية سلسلة من المنتجات الفعالة وذات الجدوى الاقتصادية والصديقة للبيئة. فالآن ،وأسهل من أي وقت مضى، يُمكن الربط بين اسم وفلسفة معنى ‘ريدوناتشرا ’ و هو أن نعتني بالطبيعة.

تساعدك مجموعة أر ناتشر على إدارة نفاياتك بطريقة فعالة واقتصادية. والهدف من ذلك هو الحد من النفايات الغذائية من المصدر بنسبة تصل إلى 90٪. يمكنك التعامل مع جميع أنواع "المواد العضوية" ومن بينها عظام الدجاج وقشر البيض والخضروات والفواكه ونفايات الحديقة والرواسب / النفايات الحيوانية وغيرها.
وقد وضعت أر ناتشر الحل الذي يمكنك من التعامل مع جميع المواد العضوية وليس مجرد القضاء على نوع واحد فقط، وهذا ما يُمكن أن توفره لك شركة SET.

تغلب الآن على مشكلة النفايات العضوية كاملة... تحويل "النفايات الغذائية إلى موارد غذائية" هو جوهر رؤية شركة SET نحو الابتعاد من مكبات النفايات وتحقيق الأهداف الموضوعة على المستوى البيئي لعام 2021.

"تقليل النفايات وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير"

من حيث أتينا سنعود. تحويل القمامة إلى الأخضر هي الفلسفة التي تشجع على عودة الحياة مرة أخرى إلى النفايات، وهو أمر يمثل احتمالات لا حصر لها لإعادة تغذية الكوكب. إنها طريقة للحياة، فنحن نحول نفاياتنا اليومية إلى مكان أكثر اخضرارًا للأجيال القادمة.

مجموعة أر ناتشر تعمل أتوماتيكيًا بشكل كامل
يتم تفريغ الوعاء مرة واحدة في الأسبوع
نظام 3 × XNUMX (شفرة التقطيع المزدوجة / الفاصل العضوي / الوعاء)
سماد عضوي 100 %
الإنزيمات الطبيعية (تضاف مرة واحدة فقط عند التركيب وتستمر مدى الحياة)

شركة SET هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال حلول النفايات الغذائية في العالم. إن نجاحنا مدفوع بآمالنا في التحرك نحو حلول خضراء مستدامة وفعالة بما يتلاءم مع حياتنا اليومية، الأمر الذي يبدأ بحل بيئي سليم لتحويل النفايات إلى شيء مفيد.

هناك حاجة إلى اتباع نهج لامركزي تجاه معالجة النفايات العضوية. في المقام الأول، تعد منتجات أر ناتشر و ريدوناتشرا من أهم اللاعبين الفاعلين وذوي التأثير في مجال إدارة النفايات المتكاملة، ويتعاملون مع قائمة مُميزة من العملاء والشركاء إلى جانب تركيب لأكثر من 300 جهاز لمعالجة النفايات وبسعات مختلفة في جميع أنحاء الهند. لقد نجحنا في تقديم عرض جيد لعملية تحول النفايات الغذائية إلى اللون الأخضر.

أجهزتنا تقلل من المواد العضوية بنسبة تصل إلى 90٪ من خلال تكنولوجيتها المميزة 3 في 1 وتحويل النفايات الغذائية إلى سماد عضوي 100٪ .

  • اتصل بنا Us

• Products

SET r-Nature Waste Solution ranges from 25KG all the way up to 10Tons, all being fully automatic 3 in 1 composing machines.

The UAE is facing a major crisis in waste as the population is expected to increase rapidly over the next few years where over 22,000 hectares of landfill (In Abu Dhabi alone) are overflown to this date. In specific, food waste is directly sent to the landfill and dumped with no measures put in place. The process of landfilling food waste emits methane gas which is 25x more harmful than CO2 emissions.

After years of research, SET has come up with a cutting-edge solution to food waste, where the process of landfilling can be diverted. To minimize waste, one should tackle it from source. Hence, SET provides a technology which reduces food waste by up to 90% and the residue (10% left) may be used as a highly nutrient organic fertilizer, marketed as 100% Compost. The product varies in size suiting households, commercial, government and various of industries depending on the amount of waste produced.

Capacities: 2kg, 10kg, 20kg, 25kg, 75kg, 125kg, 500kg, 1000kg, 1250kg and up to 10 Tons. For the larger units, a bespoke made (customized) unit is manufactured as per the client’s requirement.

Here’s an idea

Give lift to today’s waste, for a greener tomorrow.

SET r-Nature Industrial Solutions have series of products that are efficient, economical and eco-friendly. It is now easier than ever to subscribe the name and philosophy of ‘Reddonatura’ meaning, giving back to ‘Mother Nature’.

SET r-Nature helps you manage your waste in an efficient, economical manner, the aim is to reduce food waste at source by up to 90%. You can place all types of ‘Organic Matter’ into the solution from: Chicken Bones, Egg Shells, Ingredients, Vegetables, fruits, Garden Waste, Sludge/ Animal Waste and the list goes on. SET r-Nature has developed a solution that can deal with all organic matters and not just eliminate one aspect of it, this is what SET is known to do;
‘Solving the whole process of ‘Organic Waste’ and closing the loop.’

Turning ‘Food Waste into Food Resources’ is the importance of SET’s vision towards diverting from landfill and achieving the goals of 2021.

“Reducing, Reusing and Recycling”

Where we come from, we shall return. Garbage to green is a philosophy that encourages breathing life back to waste. It represents the endless possibilities we have to re-nourish the planet. It is a way of life, where we turn our everyday waste into a greener place for generations to come.

The rNature is fully automatic
Empty the vessel once a week
3 in one System (Duel Blade Shredder/ Organic Separator/ The Vessel)
100% Compost
Natural occurring enzymes (only added once upon installation for the whole life cycle)

SET r-Natura is one of the world’s leading food waste solution providers. Our success is driven by our hopes of moving towards green renewable sustainable solutions for our everyday use and that begins with an environmental sound solution to transform waste into something useful.

A decentralized approach towards the treatment of organic waste is the need of the hour. Primarily, the producers of r-Nature, Reddonatura is one of the foremost players in Integrated Waste Management, with a marque list of Clients and Partners, and over 300 installations of OWCs in varied capacities across India, we have successfully rendered the journey of Garbage to Green seamlessly.

SET r-Nature reduces organic matter by up to 90% through its 3 in 1 technology, turning food waste into 100% Compost.

  • Contact Us